رئيس مجلس الادارة / محمود مصطفي   رئيسة التحرير /  دعاء جلال   رئيسة المحررين /  نفين محمد

أخبار عاجلة

اخبار من مصر

 

 

تحويل العملات عالميا

اعلانات

 

اقسام الموقع
اخبار مصر
اخبار الشرق الاوسط
اخبار العالم
اخبار الاقتصاد
اخبار الرياضة
اخبارالثقافة و الفن
اهتمامات المراة
ابراج
 

 

تحميل تطبيقات اخبار من مصر

 

اخر الاخبار

 

 

اخبار حوادث : 14 يناير.. المحكمة العسكرية تبدأ مناقشة الشهود في قضية سفارة النيجر

 

اخبار حوادث : 14 يناير.. المحكمة العسكرية تبدأ مناقشة الشهود في قضية سفارة النيجر
اخبار حوادث : 14 يناير.. المحكمة العسكرية تبدأ مناقشة الشهود في قضية سفارة النيجر

اخبار حوادث : 14 يناير.. المحكمة العسكرية تبدأ مناقشة الشهود في قضية سفارة النيجر
تم تحريرة فى يوم : الخميس 12 يناير 2017 12:53 مساءً
بواسطة : اخبار من مصر

قررت المحكمة العسكرية، اليوم الخميس، تأجيل القضية المتهم فيها 24 جهاديًا باستهداف سفارة النيجر، ما أسفر عن مقتل جنديين من الأمن المركزي، إلى جلسة 14 ينايرلمناقشة شهود الاثبات ، بسبب تعذر حضور المتهمين من محبسهم.

كانت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار تامر الفرجاني المحامي العام الأول للنيابة، كشفت أن "المتهمين قرروا ضرب السفارة للإعلان عن تواجد التنظيم في قلب القاهرة وإقناعهم بهم، وأن أفكارهم كانت تعتمد على إحداث حالة من الفوضى في البلاد لإجبار النظام السياسي الحالي على التخلي عن الحكم وفرض الشريعة وتطبيقها بالقوة، واعترف المتهمون أيضًا أنهم يبايعون أمير تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، خليفة للمسلمين".

وقال المتهمون خلال التحقيقات، إنهم "أنشأوا خلية استهدفت القيام بأعمال تخريبية في البلاد، وأنهم رصدوا سيارات نقل الأموال والقوات المتواجدة أمام البنوك، وضباط وأفراد الشرطة الذين يتولون مواجهة مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين، ومحلات المجوهرات المملوكة للأقباط، طبقًا لمبدأ الولاء والبراء الذي يستحل أموال ودماء أهل الذمة"، بحسب وصفهم.

واعترف المتهمون، خلال التحقيقات، أنهم "يكفرون الجيش والشرطة، بالإضافة إلى اعترافهم بأنهم كانوا أعضاء في حركة «ثوار مسلمون» التي كانت تؤيد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل خلال الانتخابات الرئاسية فى عام 2012، وأيدت الرئيس المعزول محمد مرسي".

لكم جزيل الشكر على متابعتنا فى قرائة خبر : اخبار حوادث : 14 يناير.. المحكمة العسكرية تبدأ مناقشة الشهود في قضية سفارة النيجر و نتمني ان نكون عند حسن ظنكم و للعلم اننا غير مسئولين عن ما جاء فى هذا الخبر نهائيا و هو لا يعبر عن رائ ادارة موقع اخبار من مصر فقد قمنا بـ نقل خبر : اخبار حوادث : 14 يناير.. المحكمة العسكرية تبدأ مناقشة الشهود في قضية سفارة النيجر من موقع { بوابة الشروق } و يمكنكم مشاهدة هذا الخبر فقط من موقعه موقع بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل من مصر : سقوط تشكيل عصابي لرحلات الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية
التالى عاجل من مصر : تحرير 51 قضية لمخالفات تموينية بأسيوط

معلومات الكاتب

صحفي فى جريدة اخبار من مصر و عملي ان اقوم بكتابة الاخبار العامة فى جميع اقسام الموقع و اتمني ان يكون الموقع الاخباري الاول على مستوي الشرق الاوسط لاننا نبذل كل ما فى وسعنا لتحقيق هذا ولن يتم تحقيق النجاح الا بدعكم ودعائكم لنا .

 

حميع حقوق الموقع لـ فريق عمل اخبار من مصر
العنوان
: مصر - الاسكندرية - الهانوفيل - 12 شـ المحمدي
WhatsApp : 00201018106711
Emel : info@ofegy.com