رئيس مجلس الادارة / محمود مصطفي   رئيسة التحرير /  دعاء جلال   رئيسة المحررين /  نفين محمد

أخبار عاجلة

اخبار من مصر

 

 

تحويل العملات عالميا

اعلانات

 

اقسام الموقع
اخبار مصر
اخبار الشرق الاوسط
اخبار العالم
اخبار الاقتصاد
اخبار الرياضة
اخبارالثقافة و الفن
اهتمامات المراة
ابراج
 

 

تحميل تطبيقات اخبار من مصر

 

اخر الاخبار

 

 

سوريا الان : حزب الله يعدم 14 مدنيا ومصير مجهول لمقاتلي “فتح الشام” في حلب

 

خبر : سوريا الان : حزب الله يعدم 14 مدنيا ومصير مجهول لمقاتلي “فتح الشام” في حلب
تم تحريرة فى يوم : الأحد 18 ديسمبر 2016 10:57 صباحاً
بواسطة : اخبار من مصر

cb4db918fd.jpg
حلب – سوريا مباشر 

أقدمت ميليشيات طائفية مدعومة من إيران تقاتل إلى جانب جيش النظام على إعدام 14 مدنيا خلال اتفاق يقتضي إخراجهم إلى مناطق سيطرة كتائب الثوار في الريف الغربي لحلب عند عقدة الرقة غربي المدينة.
وقال “ملهم عقيدي” القائد العسكري في تجمع فاستقم كما أمرت “أن عددا السيارات في القافلة التي قرر خروجها يقارب الـ20 سيارة انطلقت برفقة الهلال الأحمر والصليب الأحمر في نقطة الانطلاق وعبرت نقطة تفتيش لجنود تابعين للجيش الروسي، ليتفاجأ الجميع وحتى عناصر الهلال الأحمر بوجود حاجز لميليشيا حزب الله، الذ أوقف القافلة لمدة ربع ساعة قبل أن تقدم دبابات وسيارات تقل عناصر وجنود من قوات النظام والميليشيات الطائفية بتطويق القافلة وإطلاق النار بشكل عشوائي في الهواء بمدفع 23 وتطرد فرق الهلال والصليب من المكان”.
وأضاف “عقيدي” «بعد ذلك قامت الميليشيات بإنزال جميع الرجال من القافلة وتفتيشهم وتعريتهم ومصادرة ما يحملون من سلاح وهواتف».
ولفت إلى أن أحد «المقاتلين، الذي خرج مرافقا لزوجته الحامل حاول مقاومتهم فقتلوه وقتل عدد من الاشخاص أيضا».
وتضاربت الأنباء حول مصير مقاتلي تنظيم “جبهة فتح الشام”، حيث نقلت مصادر أن مقاتلي التنظيم خرجوا مع أول دفعة وعددهم لم يتجاوز الـ 200 مقاتل في حلب، فيما أشارت مصادر أن مقاتلي فتح الشام خرجوا سابقا ضمن صفقة تبادل مع إطباق الحصار على الأحياء الشرقية لحلب، أما مصادر أخرى قالت أنهم لايزالون عالقين ضمن المنطقة المحاصرة التي تتعرض لهجوم من قوات النظام اليوم.
وبدورها لم تعلق “جبهة فتح الشام” عبر أي حساب إعلامي لها أو الناطق الرسمي باسمها “حسام الشافعي” على أي سيناريو حول مصير مقاتليها في حلب.
ويذكر أن إيران تستمر بعرقلة إخراج المدنيين في الأحياء الشرقية لحلب واضعة بلدتي كفريا والفوعة في مقدمة الاتفاق الذي ترعاه روسيا للقيام بعمليات التهجير القسري.

Print Friendly

لكم جزيل الشكر على متابعتنا فى قرائة خبر : سوريا الان : حزب الله يعدم 14 مدنيا ومصير مجهول لمقاتلي “فتح الشام” في حلب و نتمني ان نكون عند حسن ظنكم و للعلم اننا غير مسئولين عن ما جاء فى هذا الخبر نهائيا و هو لا يعبر عن رائ ادارة موقع اخبار من مصر فقد قمنا بـ نقل خبر : سوريا الان : حزب الله يعدم 14 مدنيا ومصير مجهول لمقاتلي “فتح الشام” في حلب من موقع { اخبار سوريا } و يمكنكم مشاهدة هذا الخبر فقط من موقعه موقع اخبار سوريا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الكويت الان : مجلس الأمة: 25 نائبا يعلنون رسميا تأييدهم لطرح الثقة في الوزير الحمود .. واستقالته تلوح في الأفق

 

حميع حقوق الموقع لـ فريق عمل اخبار من مصر
العنوان
: مصر - الاسكندرية - الهانوفيل - 12 شـ المحمدي
WhatsApp : 00201018106711
Emel : info@ofegy.com

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري