رئيس مجلس الادارة / محمود مصطفي   رئيسة التحرير /  دعاء جلال   رئيسة المحررين /  نفين محمد

أخبار عاجلة

اخبار من مصر

 

 

تحويل العملات عالميا

اعلانات

 

اقسام الموقع
اخبار مصر
اخبار الشرق الاوسط
اخبار العالم
اخبار الاقتصاد
اخبار الرياضة
اخبارالثقافة و الفن
اهتمامات المراة
ابراج
 

 

تحميل تطبيقات اخبار من مصر

 

اخر الاخبار

 

 

اخبار السودان الان : سودانيون يدعمون صحيفة (الجريدة) بالمال لتعويض نسخ صادرها الأمن

 

اخبار السودان الان : سودانيون يدعمون صحيفة (الجريدة) بالمال لتعويض نسخ صادرها الأمن
اخبار السودان الان : سودانيون يدعمون صحيفة (الجريدة) بالمال لتعويض نسخ صادرها الأمن

اخبار السودان الان : سودانيون يدعمون صحيفة (الجريدة) بالمال لتعويض نسخ صادرها الأمن
تم تحريرة فى يوم : الأحد 18 ديسمبر 2016 11:01 صباحاً
بواسطة : اخبار من مصر

السودان 16 ديسمبر 2016 ـ تلقت صحيفة "الجريدة" مساهمات مالية من قرائها تضامنا معها ضد المصادرة الثامنة التي تعرضت لها الصحيفة المستقلة يوم الجمعة من قبل جهاز الأمن والمخابرات السودان.

عدد صحيفة (الجريدة) المصادر يوم الجمعة 16 ديسمبر 2016

وكانت صحيفة "الجريدة" قد دشنت الإثنين الماضي حملة "القارئ المعلم" التي تهدف لمساهمة القراء بثمن نسخة من الصحيفة حتى ولو لم يتملكها ليحمي الصحيفة من التعثر المالي بسبب عقوبة الأمن بالمصادرة بقصد الإعاقة المادية للصحف التي لا تتقيد بخطوطه الحمراء.

وقال رئيس تحرير صحيفة "الجريدة" أشرف عبد العزيز لـ "سودان تربيون"، إن جهاز الأمن صادر نسخ الصحيفة صباح الجمعة وهي على السيارات في طريقها لمنافذ التوزيع.

وأكد عبد العزيز أن الصحيفة تلقت اليوم مساهمات من قرأ خارج السودان عبر دفع اشتراك مقدم لستة أشهر لدعم الصحيفة وتعويض خسائرها الناجمة عن المصادرات، مشيرا إلى أن عقوبات جهاز الأمن وحرمان "الجريدة" من الإعلان الحكومي يؤثر على اقتصادياتها.

وبشأن أرقام الهواتف التي حددتها الصحيفة لتلقي الرصيد من القرأ، قال رئيس التحرير إنه لم يتم فتح الهواتف حتى الآن.

وكانت إدارة "الجريدة" قد حددت بطلب من قرائها أرقام هواتف، لدعم الصحيفة عبر خدمة "تحويل الرصيد"، وقطعت الإدارة أن العملية ستتم برعاية مراجع من ديوان المراجعة العامة على أن تذهب الأموال التي تزيد عن تكلفة العدد المصادر لصالح الأعمال الخيرية.

ومنذ أن بدأت دعوات للعصيان المدني في أواخر نوفمبر الماضي عمدت سلطات الأمن إلى مصادرة الصحف المخالفة للتوجيهات ثلاث مرات على التوالي، في كل مرة تتجاوز ما تراه محظورا من النشر.

وبلغت حصيلة المصادرات التي نفذها جهاز الأمن بحق الصحف منذ انطلاق دعوات العصيان 23 مصادرة، وطالت المصادرات صحيفة "الجريدة" بعد طباعتها للمرة الثامنة فجر الجمعة بدون أبداء أسباب.

وأعلنت إدارة الصحيفة الأسبوع الماضي تحريكها إجراءات قانونية ضد جهاز الأمن والمخابرات بسبب المصادرات المتتالية الأسبوعين الماضيين.

لكم جزيل الشكر على متابعتنا فى قرائة خبر : اخبار السودان الان : سودانيون يدعمون صحيفة (الجريدة) بالمال لتعويض نسخ صادرها الأمن و نتمني ان نكون عند حسن ظنكم و للعلم اننا غير مسئولين عن ما جاء فى هذا الخبر نهائيا و هو لا يعبر عن رائ ادارة موقع اخبار من مصر فقد قمنا بـ نقل خبر : اخبار السودان الان : سودانيون يدعمون صحيفة (الجريدة) بالمال لتعويض نسخ صادرها الأمن من موقع { السودان الان } و يمكنكم مشاهدة هذا الخبر فقط من موقعه موقع السودان الان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الكويت الان : مجلس الأمة: 25 نائبا يعلنون رسميا تأييدهم لطرح الثقة في الوزير الحمود .. واستقالته تلوح في الأفق

 

حميع حقوق الموقع لـ فريق عمل اخبار من مصر
العنوان
: مصر - الاسكندرية - الهانوفيل - 12 شـ المحمدي
WhatsApp : 00201018106711
Emel : info@ofegy.com

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري