رئيس مجلس الادارة / محمود مصطفي   رئيسة التحرير /  دعاء جلال   رئيسة المحررين /  نفين محمد

أخبار عاجلة

اخبار من مصر

 

 

تحويل العملات عالميا

اعلانات

 

اقسام الموقع
اخبار مصر
اخبار الشرق الاوسط
اخبار العالم
اخبار الاقتصاد
اخبار الرياضة
اخبارالثقافة و الفن
اهتمامات المراة
ابراج
 

 

تحميل تطبيقات اخبار من مصر

 

اخر الاخبار

 

 

رياضة : غضب سواريز.. وقطع رأس ميسي.. أزمات تحيط ببرشلونة

 

رياضة : غضب سواريز.. وقطع رأس ميسي.. أزمات تحيط ببرشلونة
رياضة : غضب سواريز.. وقطع رأس ميسي.. أزمات تحيط ببرشلونة

مقال : رياضة : غضب سواريز.. وقطع رأس ميسي.. أزمات تحيط ببرشلونة
تم تحريرة فى يوم : الخميس 12 يناير 2017 12:26 صباحاً
بواسطة : اخبار من مصر

لطالما شغل نادي برشلونة الإسباني الشارع الرياضي في أيام رغده، واليوم ومع وجود كم كبير من الأزمات مازال يحظى باهتمام الكاره قبل المحب.

مشاكل وقضايا كثيرة تحيط بالنادي الكاتالوني الذي لم يذق طعم الفوز منذ أن لاقى الأهلي السعودي وديا في الدوحة، حيث خسر مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو وأدرك التعادل عن طريق نجمه ليونيل ميسي لكن بصعوبة أمام فياريال بالدوري، واليوم بالذات يبحث عن انتصار في الكأس يرد له ولمدربه لويس انريكي الثقة، وبالطبع الفوز يعني التأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة المحلية التي سيطر عليها النادي الكاتالوني في العامين الماضيين.

وبين كل تلك الفوضى التي لم يعتد عليها برشلونة المنظم أتى غياب نجومه عن حفل الفيفا، حيث تم اختيار أربعة منهم في التشكيلة المثالية من بينهم المنافس الدائم على لقب الأفضل ميسي ليزيد من القيل والقال وأخبار عن تدهور العلاقة بين النادي والاتحاد الدولي لكرة القدم، الأمر الذي نفاه أسكار جيرو المدير التنفيذي للفريق.

لكن إعلان لويس سواريز عدم حضوره لأي حفل ينظمه الفيفا، لأنه يشعر بالخزي بعد عقوبة إيقافه أربعة أشهر عقب عضته الشهيرة لورجبو كليني مدافع المنتخب إيطاليا خلال مونديال البرازيل الأخير، يبن أن عدم التوافق موجود، بل وأن الفيفا اختارت صورة للاعب تظهر حجم الخلاف.

غياب ميسي عن جوائز هذا العام دعا أحد المحبين أو الكارهين لا نعلم، لقطع رأسه وجزأ من جسده العلوي من تمثال له في بيونس ايرس في محاولة تخريبية أعادت إلى الأذهان ما حدث بتمثال كريستيانو رونالدو في ماديرا البرتغالية سابقا.

بيكيه والتحكيم مشكلة أخرى دقت باب برشلونة، حيث انتقد النجم الإسباني ما أسماه ازدواجية التحكيم في بلاده عقب الخسارة أمام اتلتك بلباو بالكأس، وتجاوبت الجماهير مع ذلك لتصب غضبها على حكم اللقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأخيرا وليس آخرا، لكل من سأل أنريكي أين راكيتيتش؟ الإجابة جاءت بالأمس بإشراكه في التدريبات استعدادا لخوضه لقاء بلباو بعدما سرت شكوك حول وجود خلافات، فهل يحسن برشلونة لملمة أوراقه؟ واحتواء أزماته، كما عود جمهوره سابقا أم أن الحديث سيطول.

لكم جزيل الشكر على متابعتنا فى قرائة خبر : رياضة : غضب سواريز.. وقطع رأس ميسي.. أزمات تحيط ببرشلونة و نتمني ان نكون عند حسن ظنكم و للعلم اننا غير مسئولين عن ما جاء فى هذا الخبر نهائيا و هو لا يعبر عن رائ ادارة موقع اخبار من مصر فقد قمنا بـ نقل خبر : رياضة : غضب سواريز.. وقطع رأس ميسي.. أزمات تحيط ببرشلونة من موقع { العربية نت } و يمكنكم مشاهدة هذا الخبر فقط من موقعه موقع العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة المصرية : بالأرقام| هيمنة بيضاء على مواجهات الزمالك والجيش
التالى رياضة : هيكتور كوبر يعيد ذكريات الراحل الجوهري

معلومات الكاتب

انا صحفي فى جريدة اخبار من مصر و عملي اتابع كل الاخبار الجديده على مستوي العالم و اقومو بنشرها لكم حتي تكون جميع رواد موقعنا على دراية كامله بكل ما يحدث فى العالم و الوطن العربي بالكامل

 

حميع حقوق الموقع لـ فريق عمل اخبار من مصر
العنوان
: مصر - الاسكندرية - الهانوفيل - 12 شـ المحمدي
WhatsApp : 00201018106711
Emel : info@ofegy.com

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري